هذه هي أفضل خلطة لتطويل الشعر!

DR

في 11/07/2015 على الساعة 01:35

مللت من الشعر القصير وترغبين في الحصول على إطلالة جديدة وجميلة؟ ما رأيك في تجربت هذ الخلطة السحرية التي نقدمها لك والتي تساعد على تطويل الشعر بشكل مذهل وبوقت قصير، إذاً تمتعي بإطلالة جذابة وملفتة مع الشعر الطويل بخطوات بسيطة وسهلة.

يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت والمكونات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر بشكل مذهل، حيث أنه يعمل على تقوية الشعر وتغذيته الأمر الذي يجعله ينمو بشكل صحي، هذا إضافة إلى أنه يعمل على تنعيم الشعر ومنحه لمعاناً لا يضاهى.

للإستفادة من فوائد زيت الخروع في تطويل الشعر في الدرجة الأولى ما عليك سوى إستخدامه مرة واحدة في اليوم، أحضري كمية من زيت الخروع تكفي شعرك وضعيها في وعاء، من ثم قومي بتغميس أصابعك بهذا الزيت من بعدها قومي بتدليك فروة رأسك به بحركات دائرية لمدة 3 دقائق. أتركي الزيت على شعرك من ربع الى نصف ساعة أو إذا تمكنت من تركه لفترة أطول، غطي شعرك بغطاء بلاستيكي لنتيجة أكثر فعالية، وبعد مرور الوقت قومي بغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو للتخلص من آثار الزيت، واظبي على استخدام هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع الأولى إلى أن تنخفض الى 3 مرات في الأسبوع التالي، ومنذ الاستخدامات الاولى ستلاحظين نتائج مذهلة.

في النهاية لا تكفي الخلطات الطبيعية أو الزيوت وحدها لتقوية الشعر وتغذيته، وإنما يجب الحرص على حماية الشعر من العوامل الخارجية سيما التعرض لأشعة الشمس مباشرة ومياه البحر وخصوصاً في هذه الفترة، والحرص دوماً على تغذيته في زيوت وخلطات أخرى يمكنك أن تجديها في مقالات أخرى.

تحرير من طرف Le360
في 11/07/2015 على الساعة 01:35