تعلمي كيف ترسمين حواجبك بالمكياج

DR

في 26/05/2015 على الساعة 21:30

عند وضع المكياج، تتكاسل المرأة عن إعطاء حاجبيها لحظات من وقتها لتبرزهما وتحددهما بشكل جيد، ولكن في هذا خطأ جسيم لأن الحواجب هي بمثابة الإطار الذي يزين العينين ويبرزهما أكثر ليبدوان أكثر جمالا وسحرا.

لا تشعري بالضيق إن كان شكل حاجبيك غير مكتملا أو به فراغات صغيرة، فبهذه الطريقة ستتمكنين من تعديلهما والحصول على نتيجة ترضيك، في الخطوات القليلة التالية يمكنك رسم حاجبيك بالمكياج ليظهران بمظهر طبيعي ورائع.

1- أولا عليك البدأ بوضع كريم أساس أو برايمر على حاجبيك ليساعدك على زيادة سمك شعر الحاجب وفي الوقت نفسه يجعل المكياج الذي ستضعينه ثابتا.

2- بعد ذلك قومي بتسريح الحاجب باستخدام فرشاة الحواجب أو فرشاة ماسكرا نظيفة وذلك لأنه سيسهل عليك عملية ملء الحواجب وسيمكنك من رؤية شكلهما بطريقة أفضل.

3- باستخدام قلم حواجب وبدرجة قريبة من لون شعر حاجبك الطبيعي، عليك تحديد رسم حواجبك بما يتناسب مع شكل وجهك، ابدأي أولا بعمل الخط السفلي ثم العلوي.

4- بخطوط قصيرة وسريعة في اتجاه نمو الشعر، املأي المساحة المحددة بالكامل مع مراعاة أن تكون الخطوط ثقيلة في المنتصف وأقل كثافة عند الأطراف.

5- بحرص شديد، قومي بعمل خط بحذا الحاجب باستخدام الكونسيلر لتفتيح منطقة عظمة الحاجب، هذه الخطوة هامة جدا لأنها تبرز الحاجب وتسلط عليه الضوء أكثر وتساعد على لمعان العين، لا تنس مزج وفرد الكونسيلر جيدا على الجفن ليكون مظهره طبيعيا.

6- استخدمي بقايا الكونسيلر المتواجد على الفرشاة لتفتيح طرف الحاجب الداخلي قليلا ليماثل الشكل الطبيعي للحواجب.

7- مرة ثانية قومي بتمشيط شعر حواجبك ليمتزج المكياج بشكل أفضل وهكذا يصبح لديك حواجب ثقيلة وطبيعية.

تحرير من طرف Le360
في 26/05/2015 على الساعة 21:30