كيف تختارين لون مصحح الحواجب الأنسب لك

DR

في 13/05/2015 على الساعة 10:30

لاشك أن الحواجب لها دور كبير في إظهار جمال وجه المرأة، فإذا كانت الحواجب فارغة، ستشعرين أن جمالك ليس مكتملا، لذا تلجأ الكثيرات إلى رسم حواجبهن، ولكن الكثير من الفتيات يسئن اختيار درجة مصحح الحواجب، سواء كان بودر أو قلم فتظهرن بشكل منفر.

لذا تعرفي في الخطوات التالية على الطريقة الصحيحة لاختيار لون مصحح الحواجب المناسب لك:

- ابتعدي تماما عن اختيار مصحح الحواجب بنفس درجة شعرك، لأن ذلك سوف يظهرك بشكل غريب. ولكن القاعدة بشكل عام تقول: إذا كان لون شعرك فاتحا، اختاري مصحح الحواجب أغمق بدرجة أو درجتين، وإن كان شعرك داكنا، فاختاري مصحح الحواجب أفتح بدرجة أو درجتين على الأكثر.

البشرة الفاتحة - البيضاء

إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، فاتجهي إلى مصحح حواجب بدرجة أغمق من لون شعرك، مصحح حواجب باللون الرمادي حقا سيكون رائعا عليك وسيظهر جمال وجهك بشكل طبيعي.

البشرة القمحية

إن كنت من أصحاب البشرة القمحية، فاختاري درجة مصحح الحواجب أفتح من لون شعرك، جربي استخدام مصحح حواجب بألوان البني الفاتحة، يمكنك أيضا التوجه إلى مصحح الحواجب الجيل حتى تحتفظين بشكل حاجبيك مهندما لأطول فترة.

البشرة السمراء

يفضل لذوات البشرة السمراء الابتعاد تماما عن مصحح الحواجب باللون الأسود لأنه سيقلل من جمالك الطبيعي، اختاري مصحح الحواجب بدرجة البني الداكن مثل لون الشوكولاتة.

تحرير من طرف Le360
في 13/05/2015 على الساعة 10:30