خلطات طبيعية فعالة لعلاج مشاكل الوجه

DR

في 15/05/2015 على الساعة 11:30

لماذا تُلحقين الضرر ببشرتك عبر استعمال مستحضرات ومنتجات تجميلية تحتوي على المواد الكيميائية؟ بدلا من ذلك، حاولي هذه العلاجات الطبيعية المفيدة.

قناع لازالة البقع:

هذا القناع فعّال وغير مكلف مقارنة مع مستحضرات التجميل المكافحة للشيخوخة والتجاعيد الموجودة في الأسواق، تحتاجين إلى بيضتين، ملعقتين من العسل، ملعقة صغيرة من زيت اللوز وعصير الليمون، اخفقي هذه المكونات جيدًا في وعاء ثمّ ضعيها على بشرة وجهك النظيفة والرطبة لكن تجنبي محيط العينين، اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء.

قناع الخيار :

يُعرف قناع الخيار بقضائه على البقع ومحاربته لمشاكل الجلد، وهو من أفضل وسائل التجميل الطبيعية، قطّعي الخيار إلى شرائح كبيرة وضعيها على وجهك للقضاء على التجاعيد، وللتخفيف من مظاهر التعب يُمكنك وضع خليط من مبشور الخيار وبياض بيضة وملعقتين صغيرتين من اللبن البودرة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثمّ اشطفيه بالماء البارد.

قناع النعناع :

يُستعمل النعناع كغسول لتنظيف مسام البشرة والقضاء على الحبوب والبثور، تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من النعناع المجفف، نصف كوب من نبتة الهماميليس، نصف كوب من ماء الورد وملعقة صغيرة من الجلسرين النباتي، ضعي النعناع في وعاء مع نبتة الهماميليس لمدة أسبوع ثمّ صفيها وأضيفي إليها ماء الورد والجلسرين وضعيها على بشرتك بواسطة قطعة من القطن.

تحرير من طرف Le360
في 15/05/2015 على الساعة 11:30