نضارة وجهك تدوم مع الماسكات الطبيعية

DR

في 18/03/2015 على الساعة 21:30

تتمثل عملية المحافظة على نضارة البشرة بخطوات عدة، من التنظيف إلى التقشير ومحاربة ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى ماسكات التبييض التي تظهر البشرة بإشراقة مثالية، إلى ذلك، واظبي على تطبيق هذه الماسكات الثلاث التي تنشط خلايا بشرتك وتضفي النضارة على ملمسها.

- ماسك الليمون:

يعمل الليمون بتركيبته الغنية بالمواد المضادة للأكسدة على قتل الباكتيريا ونزع الجلد الميت مما يساهم بزيادة إشراقة وجهك، إستعيني بقشرة الليمون ومرريها على بشرتك بحركات دائرية على طريقة المساج، كما يمكنك تطبيق بقايا الليمون المعصور على كامل بشرة وجهك، أتركيها كي تجف، بعدها إنزعيها بواسطة منشفة مبللة بالمياه الفاترة، ستلاحظين بعد تطبيق هذا الماسك لمعة مميزة تعلو وجهك!

- الخيار واللبن:

يساهم الخيار واللبن في تبريد البشرة مما ينشطها ويزيدها إشراقة، طبقي مكعبات الخيار على منطقة حول العينين، على الوجنتين، وعلى شفاهك، إذ أن السائل اللزج الذي يحتويه الخيار يساهم بترطيب البشرة وشدها.

أما اللبن فإذا مزجته مع الخيار، يؤمن لك خلطة متماسكة من حيث الترطيب والتنقية والتطهير الذي يحمله اللبن إلى بشرتك.

إمرغي الماسك على كامل بشرتك، واحذري الإقتراب من عينيك لمدّة 20 دقيقة، بعدها إنزعيه بالمياه الدافئة.

- ماء الورد:

لا تتجاهلي فوائد ماء الورد على بشرتك، إنه مذهل في عملية التنشيط وتأمين النضارة، برائحته الجميلة ينعش ماء الورد خلايا البشرة بتسربه إلى أعماق المسام وتنظيفها.

كما يمكنك تمرير مكعبات من ماء الورد المثلجة لتنشيط البشرة وتأمين الإنتفاخ المميز لها، هذه الخطوة تساهم في إبعاد شبح الشيخوخة عن بشرتك.

تحرير من طرف Le360
في 18/03/2015 على الساعة 21:30