إليك سيدتي وصفات صحراوية لتسمين الساقين

DR

في 14/05/2015 على الساعة 16:30

الاهتمام بجمال الساقين مهم جدا خصوصا للفتيات لجعل الجسم متناسق ومتزن، وسوف نشرح طرق فعالة لتسمين الساقين ونتمنى إحداث الفارق.

الوصفة الأولى:

عن طريق خميرة العجين مضافة إليها ملح الطعام والسكر والسمن.

المكونات : أوقية من خميرة العجين ونضيف إليها ملعقة من ملح الطعام وثلاث ملاعق من السكر وكوب من السمن البلدي، ويتم خلط المكونات لصنع نسيج متجانس متناسق ويتم استخدامها على الساقين والأرداف لمدة ساعتين بدهنها، ويتم استخدام الطريقة أكثر من مرة بعدد مرة في اليوم لتظهر النتيجة بتناسق الساقين مع الأرداف.

الطريقة الثانية:

مبسطة ومكوناتها موجودة بالمنزل ويسهل صنعها عن طريق الحلبة والخميرة يتم غلي الحلبة وطحن حبيبتها وإضافتها للخميرة وخلطهما معا ويتم دهن الساقين والأرداف ويظل الدهان على الجسم لمدة خمس ساعات ويتم تكرار الطريقة لتظهر النتيجة، يفضل استخدام الوصفة ليلا حتى تأخذ وقتها وفي الصباح يتم الاستحمام بالماء الدافئ.

الطريقة الثالثة:

وصفة من خليط من الزيوت ونتيجتها فعالة جدا ومجربة كثيرا عن طريق خلط زيت حبة البركة وزيت إكليل الجبل وزيت الحلبة، يتم خلط المكونات جيدا ووضعها في إناء محكم ويتم دهن الساقين والأرداف بها وتترك فترة ست ساعات.

الطريقة الرابعة:

عن طريق خلط الخميرة بالحليب والعسل ومسحوق البيكنج بودر يتم خلط المواد الجافة أولا ويضاف إليها العسل للحصول على النسيج المنتظم والمتجانس ويتم دهن منطقة الساقين والأرداف لمدة ثلاث ساعات ويتم الإستحمام بالماء الدافئ.

الطريقة الخامسة:

كوب من اللبن البقري وكوب من السمن البلدي وثلاث ملاعق من السكر وملعقة صغيرة من الملح ويتم خلط المكونات خلطا جيدا لنحصل على عجينة متجانسة ويتم دهن منطقة الساقين والأرداف ويظل الدهان لمدة ساعتين وبعدها الاستحمام بالماء الدافئ.

تحرير من طرف Le360
في 14/05/2015 على الساعة 16:30