تعرفي على أسباب رفض الرجل لاهتمام المرأة به

DR

في 08/05/2015 على الساعة 09:45

تبدأين في إظهار الاهتمام تجاه رجلا ما، ولكنك تتفاجأين أن لا يهتم بك، أعلم أنك تشعرين بالإحباط وقتها ولا تفهمين لماذا لا يهتم بك الطرف الآخر، تبدأين في الشعور بعدم الثقة في نفسك أو يتجه تفكيرك إلى خطط لكي تجذبي ذلك الشخص إليك، إن كنت حقا ترغبين في معرفة السبب وراء رفض الرجل لاهتمامك، اقرأي الأتي:

المبالغة في الاهتمام

أنت تقومين بالاهتمام برجل وتظنين من داخلك أنك تقومين بشيء رائع للغاية يجب أن يتم تقديره، وتلاحظين عدم اهتمامه بك، أود أن أخبرك ليس كل الرجال مثل بعضهما، فالاهتمام شيء جميل ولكن إن كان مبالغا فيه فستجدين الطرف الأخر يقل في التعامل معك، ربما يعود ذلك إلى عدم رغبته في تقوية العلاقة معك أو هناك الكثير من الأشياء تشغله أو أنه لا يحب المبالغة في الاهتمام.

الشخصية الانطوائية

إذا كنت بدأتي في الاهتمام برجل ولاحظتي عدم اهتمامه بك فهذا يعود إلى أنه ربما يكون من شخصية انطوائية ولا ترغب من أي شخص أن يهتم بها أو يتقرب إليها، غالبا هذه الشخصيات ما تكون تواجه مشاكل نفسية أو مواقف سيئة من التعامل مع الآخرين، فهذه الشخصيات ليست سهلة على الإطلاق لجذب انتباهها.

إعجاب الرجل بك هو السبب

هل تعلمين أن إعجاب الرجل بك يدفعه إلى تعمده في إظهار عدم الاهتمام بك لكي تزيدي من التعلق به وتكترثي به بشكل أكبر؟ يفعل الرجال ذلك غالبا لإثبات المقولة الشهيرة "الأشياء التي تأتي سريعا، تنتهي سريعا".

عدم الاستعداد لخوض علاقة عاطفية

شيئا آخر يدفع الرجل إلى تقليل اهتمامه بالمرأة هو عدم استعداده لخوض علاقة عاطفية جديدة، لذا حينما يشعر باهتمامك به وهو يرفض ذلك من داخله، يبدأ في الابتعاد عنك.

وأخيرا قبل أن توجهي اهتمامك لأي شخص، شاهدي مسبقا طريقة تعامله، حتى لا تشعرين بالتخبط والإحباط، تحلي بالثقة في نفسك فأنت بالتأكيد ستجدين الشخص الذي يستحقك ويستحق اهتمامك وتقديرك له.

تحرير من طرف Le360
في 08/05/2015 على الساعة 09:45