إليك 6 نصائح مضمونة لخسارة وزنك بسرعة

DR

في 17/04/2015 على الساعة 22:53

خسارة الوزن هدف يصبو إليه كل شخص يعاني من الكيلوغرامات الزائدة ولكن على الرغم من أن الهدف واحد إلا أن الطرق للوصول إليه عديدة ومختلفة، وفي هذه المرة سنقدّم إليك بعض الطرق التي ساعدت العديد من الأشخاص في خسارة وزنهم.

*استبدلي وجباتك السريعة: العديد من الأشخاص خسروا ما يقارب 7 كيلوغرامات في الشهر بمجرد خفض عدد المرات التي كانوا يتناولون فيها الطعام خارجا إلى مرة واحدة في الأسبوع، هذا بالإضافة إلى استبدال الوجبات السريعة بأطباق صحية كالدجاج المشوي مع السلطة.

*امتنعي عن تخزين الأطعمة المالحة في مطبخك: وجد العديدون أن الرغبة الشديدة بتناول رقائق البطاطا تزول عند عدم توفر هذه الأخيرة في المنزل والتفكير بضرورة الذهاب إلى السوبرماركت لمجرد الحصول عليها.

- استبدلي الحلويات بتلك المصنفة قليلة السعرات الحرارية: تأكدي من أنك ستخسرين الوزن الذي يزعجك باستبدال المأكولات الغنية بالسعرات الحرارية بأخرى ذات سعرات حرارية أقل.

*اختاري الموسيقى المناسبة: حملي مشغل الموسيقى الخاص بك بالأغاني والألحان التي تزيد من حماستك للحركة، فقد ذكر البعض أن الموسيقى التي تبعث روح الحماسة زادت من رغبتهم بممارسة التمارين الرياضية لوقت أطول من المعتاد ما ساهم في خسارتهم للوزن وشد عضلاتهم.

*شاهدي المسلسلات التي تتخللها وقفات إعلانية: غالبا ما ننزعج من الإعلانات التي تعرض خلال مشاهدتنا لبرنامجنا المفضل ولكن أصبح بالإمكان تحويلها إلى لحظات من الصحة؛ احرقي الدهون والسعرات الحرارية من خلال الرقص أو القيام ببعض التمارين الرياضية أثناء فترة الإعلانات.

*أحبي كلبك: ذكر الأشخاص الذين يقتنون كلبا أنه ساعدهم في خسارة الوزن من خلال مرافقته في نزهة مشيا لمدّة 15 دقيقة في كلّ ليلة.

تحرير من طرف Le360
في 17/04/2015 على الساعة 22:53