تعرفي على طرق طريفة لاعلان خبر الحمل للزوج

DR

في 04/04/2015 على الساعة 16:30

هل علمت للتو بخبر حملك وأنت متلهفة لإبلاغ زوجك ولكنك ما زلت تبحثين عن طريقة طريفة ولطيفة لزف "الخبر السعيد"؟ إليك مجموعة لا يستهان بها من الأفكار المميزة التي لا بد أن تعبر عن فرحتك.

* إن كان لديكما حيوانا أليفا في المنزل، علقي في عنقه لافتة صغيرة تدونين عليها ماما حامل" ثم ادفعيه نحو الباب لاستقبال زوجك العائد من المكتب بعد يوم عمل طويل وشاق.

* إن كنتِ وزوجك من محبي لعبة الـ"سكرابل"، حاولي الاستعانة بها لغايتك الخاصة، وفيما تلعبين هجّئي الأحرف المطلوبة لجملة "أنا حامل" وانتظري رد فعل زوجك الذي سيحول أحداث اللعبة إلى واقع سعيد!

* بما أن العديد من مراكز التسوق الكبيرة مزود بمواقف سيارات خاصة بالحوامل، أطلبي من زوجك أن تذهبا معا إلى إحداها وإحرصي على أن تقودي السيارة بنفسك وتركنيها بأحد هذه المواقع حتى يفهم زوجك الإشارة ويبدأ بالقفز من شدة الفرح!

* إن أردت يمكنك أن تشتري لزوجك هدية صغيرة أو بالأحرى قميصا كتب عليه جملة "أحبك يا بابا" التي لا شك ستؤثر فيه وتحمسه لقدوم الطفل!

* قبيل عودة زوجك من العمل، إحرصي على تفريغ درجه أو الرف الخاص به واستبدال أغراضه بمجموعة من الحفاضات أو لافتة صغيرة كتب عليها "افسح لي المجال با بابا"

* إن كنت تتمتعين بروحٍ فنية، حاولي تسخير قدراتك لرسم لوحة تجسدك وزوجك والطفل المنتظر، وقدميها لزوجك هدية أو علقيها في مكان يلفت انتباهه.

* إن كنت من محبي التكنولوجيا، أعدي لزوجك عرض لقطات وصور من بداية علاقتكما معا وحتى صورة اختبار الحمل الإيجابي!

* في المرة المقبلة التي سيطلب فيها زوجك شربة ماء أو عصير، إحرصي على أن تقدميها له بقنينة رضاعة، وإن التفت إليك بدهشة، ابتسمي له وأشيري إلى بطنك!

* قبل أن يترك زوجك المكتب، إحرصي على مفاجأته برسالة خطية لتقولي له الآتي: "حجزت لهذه الليلة طاولة في مطعمنا المعتاد لثلاثة أشخاص: أنا وأنت والشخص الذي سيشرفنا بحضوره بعد تسعة أشهر".

تحرير من طرف Le360
في 04/04/2015 على الساعة 16:30