إليك أمور لا تخبرك إياها والدتك قبل الزواج

DR

في 19/03/2015 على الساعة 22:30

تتحضر العائلة للزفاف فتختار العروس الفستان الأبيض وتشتري الأم الثوب الأرقى، وفي ظل هذه المتطلبات، تنسى الأم أو تتناسى تثقيف إبنتها والتحدث معها عن المسؤوليات المترتبة عليها خلال الحياة الزوجية إضافة إلى بعض الأمور التي لا تعرفها الفتاة عن الليلة الأولى أو كما يقول البعض "ليلة الدخلة".

*المحافظة على النظافة الشخصية وإزالة الشعر كليا قبل الزواج: تترك الأم إبنتها في حيرة من أمرها حول طرق إزالة الشعر، ومدى ضرورة القيام بذلك فلا تعرف الفتاة هل من ضرورة لنزع كل الشعر المنتشر في المنطقة الحساسة وما هي الطرق والوسائل الآمنة لإزالته، لذا ننصحك بالتخلص من الشعر كليا عن طريق الشمع أو الـ Wax قبل أسبوع أو 4 أيام على الأقل من الزفاف أو الخضوع لجلسات الليزر قبل 6 أشهر.

*العلاقة الحميمة: وهنا بيت القصيد والمعضلة التي تقع ضحيتها الأمهات اللواتي يخجلن التفسير لبناتهن عما سيحصل في ليلة الدخلة وكيف يجب على المرأة التصرف، بإختصار شديد أتركي الأمور تجري بإنسيابية تامة ولا تفكري في الموضوع فلحظة الحب والتلاقي ستكون أسعد أيام حياتك.

*متطلبات الزوج: الزواج مسؤولية كبيرة يتطلب من المرأة مجهودا لم تكن متعودة عليه كتحضير القهوة أو النسكافيه لزوجها صباحا وإختيار ملابسه، إذا كان يحبذ ذلك كوني على ثقة أنك قادمة على حياة جميلة لكن مزينة بمسؤوليات جديدة.

تحرير من طرف Le360
في 19/03/2015 على الساعة 22:30