انضمام أول فتاة مصابة بمتلازمة داون إلى عارضات "فيكتوريا سيكريت"

DR

في 18/02/2022 على الساعة 18:30

أصبحت عارضة الأزياء، صوفيا جيراو، المنحدرة من بورتوريكو، أول امرأة مصابة بمتلازمة داون تشارك في عروض للعلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس النسائية، فيكتوريا سيكريت.

وحسب شبكة "سي إن إن" الإخبارية، فقد انضمت صوفيا جيراو، البالغة من العمر 24 عاما، إلى 17 امرأة أخرى، خلال عرض أزياء نضم يوم عيد الحب، تحت مسمى Love Cloud Collection.

وتعبيرا عن فرحتها، كتبت جيراو عبر حسابها على إنستغرام: "ما حلمت به ذات يوم أصبح حقيقة، أخيرا يمكنني أن أخبركم بسري الكبير. أنا أول عارضة مصابة بمتلازمة داون تعمل مع فيكتوريا سيكريت".

وتابعت: "شكرا على دعمكم الدائم لمشاريعي. شكرا لك فيكتوريا سيكريت على رؤيتك ما بداخلي.. وجعلي جزء من حملة (سحابة الحب) هذه مجرد البداية".

وتعمل صوفيا في مجال عرض الأزياء منذ عام 2019، وتمتلك متجرا على الإنترنت يسمى "Alavett".

وفي فبراير 2020، أصبحت واحدة من العارضات القلائل المصابات بمتلازمة داون اللواتي يشاركن في أسبوع الموضة في نيويورك.

وتؤكد تلك الفتاة الطموحة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن هدفها هو تشجيع الآخرين على تحقيق أحلامهم، إذ كتبت عبر موقعها على الإنترنت: "أقول دائما لا حدود للطموحات لتحفيز الناس على تجاوز القيود التي يفرضونها على أنفسهم".

ونوهت إلى أنها كانت "فخورة كواحدة من العارضات القلائل المصابات بمتلازمة داون اللواتي تمكن من المشاركة في حدث الموضة المهم في نيويورك".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 18/02/2022 على الساعة 18:30