عارضة أزياء تتهم 4 لاعبين من المنتخب المصري بالتحرش‎

DR

في 25/06/2019 على الساعة 09:49

في خضم نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر، اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى "ميرهان" أربعة لاعبين من منتخب "الفراعنة، بالتحرش بها من خلال رسائل على تطبيق أنستغرام.

ونشرت "ميرهان" صورا عبر خاصية "الستوري"، اعتبرتها دليلا على تحرش كل من اللاعب عمرو وردة، وأيمن أشرف، ومحمود حمدي ”الونش“، وأحمد حسن ”كوكا“، الذين يتواجدون حاليا مع التشكيلة التي تخوض نهائيات أمم افريقيا، حيث اتهمتهم بالتحرش بها وملاحقتها عبر الإنترنت.

وتعليقا على الواقعة التي هزت معسكر المنتخب المصري، قالت "ميرهان" بأن الرسائل توالت عليها من حسابات اللاعبين الأربعة الموثقة، وقالت إنها شعرت أن الأمر ليس صدفة، وإن هناك ما يشبه الرهان على مواعدتها.

وأضافت عارضة الأزياء المصرية أن أحد اللاعبين قال لها إنه يستطيع الحصول على رقمها، وأنها لا تعرف من يكون، وأنه لا يمكن لأي بنت أن تتجاهله.

وكشفت "ميرهان"، أن اللاعب الشاب عمرو وردة طلب منها الذهاب معه إلى اليونان، الأمر الذي اعتبرته تحرشا مباشرا، وتجاوزا للحدود.

في المقابل وكأول رد رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، صحة ما تداولته وسائل الاعلام حول حادثة التحرش اللفظي من عدد من لاعبي المنتخب بعارضة أزياء مصرية.

وقال مدير منتخب مصر في تصريح تلفزيوني لأحد القنوات المصرية، "أن ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة“. وأضاف "حرصنا على الحديث مع اللاعبين، وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع وطالبهم بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".

هذا واضطر اللاعب عمرو وردة، لإغلاق حسابه على إنستجرام، بعد هجوم عدد كبير من الجماهير عليه، على خلفية اتهامه بالتحرش من طرف عارضة أزياء مصرية تعيش بدبي، حيث طالب البعض باستبعاده من معسكر المنتخب.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 25/06/2019 على الساعة 09:49