سعودي يشتري تذكرة بـ2,7 مليون دولار لحضور مباراة ميسي ورونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو . DR

في 19/01/2023 على الساعة 18:00

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الفائز بجائزة تذكرة «فوق الخيال»، الخاصة بمباراة فريق نجوم النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي التي ستقام يومه الخميس 19 يناير 2022، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض للفوز بكأس موسم الرياض 2023.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه، إن المزاد تذكرة « فوق الخيال»، رسا على رجل الأعمال الشهير مشرف الغامدي، بعدما دفع 10 ملايين ريال سعودي أي ما يعادل 2 مليون و662 ألفا و396 دولار أميركي، علما أن المبلغ سيذهب إلى منصة إحسان الخيرية.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على تويتر مهنئا صاحب تذكرة «فوق الخيال» قائلا: "مبروك اخي مشرف الغامدي، عشرة مليون ريال للخير ومنصة إحسان، وفوزك بتذكرة فوق الخيال وجهز نفسك برنامجنا يبدأ من غدا إن شاء الله، وفي ميزان حسناتك يا رب".

وبتاريخ سابق، كان قد أعلن آل الشيخ عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة «فوق الخيال»، بدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض. ويرجح أنها أغلى تذكرة لمباراة كرة القدم تم شراؤها على الإطلاق.

وستتيح تذكرة «فوق الخيال» للفائز فرصة مقابلة اللاعبين والذهاب إلى غرف تغيير الملابس وحضور التتويج ومزايا أخرى.

وتشمل مزايا التذكرة الآتي: فرصة لقاء نجوم الفريقين ومن بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، حضور حفل الافتتاح، مقعد في صالة كبار الشخصيات، الدخول لغرف تغيير الملابس للفريقين يوم المباراة، حضور حفل تتويج الفائز بكأس موسم الرياض من أرض الملعب.

وستشهد المواجهة المنتظرة على الأراضي السعودية المباراة أهمية كبيرة كونها ستجمع من جديد أسطورتي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الضيف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا للزعيم.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 19/01/2023 على الساعة 18:00