فيديو تحرش رجل بطفلة صغيرة يثير ضجة في مصر

لقطة من فيديو التحرش

لقطة من فيديو التحرش . DR

في 09/03/2021 على الساعة 13:30

أثار مقطع فيديو مصور انتشر على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية, يوثق لحظة تحرش رجل بطفلة صغيرة في مدخل إحدى العمارات السكنية في مصر ضجة كبيرة.

وأظهر الفيديو المُلتقط عبر كاميرا مراقبة إحدى العمارة السكنية المتواجدة في حي المعادي (جنوب العاصمة المصرية)، لحظة استدراج الرجل لطفلة صغيرة إلى داخل العمارة والتحرش بها جنسيا عن طريق لمس مناطق حساسة في جسدها قبل تدخل سيدتين خرجتا من الشقة المجاورة وواجها المتهم بأنهم شاهدو ما فعل بالطفلة ليدخل معهما في نقاش حاد ويغادر المكان مسرعا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع مطالبين بتدخل الأمن لتوقيف المتهم، ومعاقبته تحت هاشتاغ #القبض_على_متحرش_المعادي، #متحرش_الاطفال.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تحديد هوية المتهم وتوقيفه.

وحسب نفس المصادر يدعى المتهم الذي ظهر في الفيديو،"محمد جودت"، ويبلغ من العمر 32 عاما أما الطفلة التي تعرضت للتحرش تتسول بالمنطقة المذكورة.

وكان الفنان المصري محمد هنيدي من أول المعلقين على الحادثة، حيث كتب عبر صفحته الفيسبوكية: "الفيديو المنتشر لكائن يتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه".

وأضاف هنيدي: "الحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أيًا كان هو فين".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 09/03/2021 على الساعة 13:30