بالفيديو: 10 ضيوف ظهروا في برومو "رامز موفي ستار"

رامز جلال

رامز جلال . DR

في 01/04/2022 على الساعة 09:30

أزيح الستار عن الإعلان التشويقي لبرنامج المقالب "رامز موفي ستار"، الذي ينتظره الجمهور كل عام لمشاهدة الضيوف الذين يقعون ضحيته، حيث ظهر في الإعلان الدعائي للبرنامج عدد من الضيوف هذا العام.

ومن أبرز الضيوف الذين وقعوا ضحية رامز جلال هذا العام، الممثلات هنا الزاهد، وحنان مطاوع ونجلاء بدر، هدى المفتي زوجة أحمد زاهر، التي وقعت هذا العام ضحية لأول مرة في برامج رامز، إلى جانب الممثلين، عمرو يوسف، محمد سعد، سليمان عيد، حمدي الميرغني، محمد محمود، ومغني المهرجانات حمو بيكا.

ويبدأ الإعلان بصوت رامز جلال وتعريفه للخوف والفزع حيث قال: "الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر وكل لما الخطر بيقرب كل لما حجم خوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت".

كذلك ظهر في الإعلان الدعائي الأجواء التي تدور فيها الأحداث وهي صحراء وجبال والعديد من المفرقعات كما ظهر تمساح يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم.

كما اختتم الإعلان الدعائي بظهور فإن دام والمشارك في برنامج رامز جلال لهذا العام، حيث تحدث بالعربية وأجاب على سؤال رامز جلال حول لون شعره الجديد وأنه يتمنى أن يعجب الجمهور ليرد فان دام بعبارة واحدة: "إن شاء الله".

ونشر تركي آل الشيخ الإعلان عبر صفحته على فيسبوك.

في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... للسنة الثانية على التوالي … على قناة mbc ... انتظروا ⁧‫#رامز_موفي_ستار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه ❤️🇸🇦🥳🔥

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Thursday, March 31, 2022
في 01/04/2022 على الساعة 09:30