رامز جلال يكشف عنوان برنامج مقالبه لرمضان 2022

DR
في 27/03/2022 على الساعة 22:30

كشف الممثل المصري المثير للجدل رامز جلال، على عنوان برنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 على شاشة قناة "MBC مصر"، حيف فاجئ جمهوره بأكثر من صورة جديدة لبرنامجه.

ونشر رامز جلال، عبر حساباته على مواقع التواصل، صورا دعائية لبرنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز موفي ستار" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وذلك بعد أيام من نشر الصورة الدعائية الأولى للبرنامج دون الكشف عن عنوانه، وأكد النجم المصري أن البرنامج سيبث على شاشة قناة "MBC مصر".

وكتب: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر (رامز موفي ستار) إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر".

بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر #رامز_موفي_ستار إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر

Posted by Ramez Galal on Saturday, March 26, 2022

يذكر أن رامز جلال نشر الصورة الأولى من برنامج مقالبه الجديد وشوق الجمهور للبرنامج بصورته على البوستر التشويقي له، وقال في تغريدة له على "تويتر": "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".

في 27/03/2022 على الساعة 22:30