بالصور: بوليساريو تلجأ إلى الأكاذيب لإخفاء هزائمها

راضي الليلي، أحد الأبواق الفارغة لما يسمى بجبهة البوليساريو

راضي الليلي، أحد الأبواق الفارغة لما يسمى بجبهة البوليساريو . DR

في 13/11/2020 على الساعة 16:29

لم تجد حفنة انفصاليي "بوليساريو" من وسيلة تغطي بها على هزيمتها النكراء هذا الصباح غير اللجوء إلى اختلاق الأكاذيب، غير أن جهل أبواقهم بالاستخدام الصحيح للتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، فضح زيف ادعاءاتهم.

© Copyright : DR

بعد فرار "بلطجية" بوليساريو من معبر الكركرات إثر تنفيذ القوات المسلحة الملكية لتدخلها السلمي هذا الصباح بمعبر الكركرات، سارعت أبواق جبهة البوليساريو إلى نشر ادعاءات تدعي بأن مليشياتها المسلحة "تمكنت من إسقاط أكثر من عشرة قتلى في صفوف القوات المسلحة الملكية، وأسر عشرات الجنود المغاربة..". وفي محاولة منهم لإضافة التوابل على هذه الادعاءات الزائفة، لجأت هاته الأبواق إلى إرفاق أكاذيبها بفيديوهات وصور مختلفة، ولا يهمهم إن كانت هذه الفيديوهات والصور قد التقطت في سياقات مختلفة وفي دول بعيدة عن المغرب.

© Copyright : DR

الراضي الليلي، أبرز أبواق جبهة البوليساريو، كان أكثر من تعرض للسخرية بسبب الأخطاء الفادحة التي وقع فيها وهو يحاول إيهام متابعيه بنصر المرتزقة المزيف.

هكذا إذن فضحت التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي أبواق البوليساريو، بعدما انقلب السحر على الساحر، حيث عمت الانترنيت تدوينات لمواطنين بسطاء وهم يسخرون من هاته الادعاءات المزيفة، ومن جهل هؤلاء الانفصاليين الذين يصرون على بيع الوهم للصحراويين المحتجزين في مخيمات تندوف.

تحرير من طرف حفيظ
في 13/11/2020 على الساعة 16:29