بالفيديو: مواطنون يُحبطون محاولة اغتصاب طفل بطنجة

DR

في 29/09/2020 على الساعة 14:30

تمكن مواطنون، مساء الاثنين 28 شتنبر 2020، من توقيف شخص في الخمسينات من عمره، أثناء محاولته اغتصاب طفل في أرض خلاء بحي الشرف بطنجة.

وحاصر المواطنون المشتبه فيه حينما لمحه شابان من أبناء المنطقة وهو يحاول استدراج الطفل البالغ من العمر 6 سنوات إلى مكان خلاء لاغتصابه مقابل مبلغ مالي لا يتعدى 10 دراهم، قبل أن يتصلوا بالمصالح الأمنية التي أوقفته في الحين.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية بولاية امن طنجة أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، أوقفت الشخص المشتبه فيه والذي يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وتعريضه لهتك العرض بدون عنف.

وكان المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، قد ضبط متلبسا باستدراج طفل قاصر يبلغ من العمر 6 سنوات، وتعريضه لاعتداء جنسي بمنطقة خلاء مجاورة لحي "الشرف" بمدينة طنجة، وذلك قبل أن يتم ضبطه من قبل دورية للقوات العمومية بعين المكان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 29/09/2020 على الساعة 14:30