بالفيديو: دبي إكسبو.. إبراز فرص الاستثمار في مجال السياحة بالمغرب

said bouchrit / Le360

في 12/10/2021 على الساعة 16:00

فيديونظمت الشركة المغربية للهندسة السياحية مؤتمرا حول الاستثمار السياحي، ضمن "يوم الاستثمار السياحي المغربي"، تحت شعار "إلهام المغرب - فرص ضيافة جديدة"، الاثنين 11 أكتوبر 2021 بجناح المغرب، وذلك في إطار فعاليات المعرض الدولي"إكسبو دبي 2020" الذي تحتضنه دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويندرج هذا المؤتمر في إطار الأسبوع الموضوعاتي "المغرب : مركز استثمار عالمي"، ملتقى طرق الملتقيات والشبكات والحوارات والمؤتمرات. وقد سلط هذا الحدث الضوء على المغرب الحديث والمتصل، مبرزا فرص الاستثمار التي تزخر بها بلادنا في جميع القطاعات الإنتاجية.

ويهدف "يوم الاستثمار السياحي المغربي"، الذي تم تنظيمه كجزء من هذا الأسبوع الموضوعاتي، إلى جمع المستثمرين من منطقة الخليج المهتمين بقطاع السياحة والفندقة حول مواضيع تتعلق بالبيئة الحالية للاستثمار السياحي كما شكل مناسبة لوضع السياحة المغربية في قلب حوار القادة والفاعلين الدوليين والجهويين الذين حضروا هذا المؤتمر.

وقد عرف الحدث مشاركة شخصيات مهمة من عالم الاستثمار السياحي، إلى جانب مستثمرين وفاعلين في قطاع الفندقة، وجهات مانحة لتمويلات على مستوى منطقة الخليج، بالإضافة إلى ممثلين عن أرباب العمل الوطنيين ومؤسسات رفيعة المستوى.

ونُظّم هذا المؤتمر بتعاون وثيق مع الشركة العالمية الرائدة في تنظيم الأحداث الكبرى المتعلقة بالاستثمار السياحي "بنش إفنتس"، كما سمح المؤتمر للشركة المغربية للهندسة السياحية بتعزيز منهجيتها لغزو سوق الاستثمار في منطقة الخليج، وعلى وجه الخصوص في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عرض فرص الاستثمار والشراكة على المستثمرين بهذه منطقة.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 12/10/2021 على الساعة 16:00