مصرف المغرب يطلق أول تطبيق تعليم بالنقال بالمغرب

DR

في 02/10/2020 على الساعة 15:02

أعلن مصرف المغرب عن إطلاق أول تطبيق تعليم بالنقال بالمغرب، وهي مبادرة تتماشى مع المشروع الإنساني الذي يتبناه هذا البنك، وتهدف إلى تحفيز الموظفين وتطوير تعليمهم وتكريسه.

وكشف بلاغ لمصرف المغرب أن جامعة مصرف المغرب ابتكرت تطبيق MyCampus، الذي احتل مرتبة الريادة كأول تطبيق بالهاتف المحمول للتعليم في المجال البنكي بالمغرب.

وأوضح البلاغ أن هذا التطبيق من الجيل الجديد "يتيح لموظفي مصرف المغرب التعرف أكثر على مهنهم، وتعزيز مكتسباتهم وإثراء معارفهم، وذلك في كل وقت وحين، أينما كانوا، ومتى أرادوا".

وأضاف أن التطبيق متاح على الهواتف المحمولة واللوحات الإلكترونية والحواسيب، ويعمل سواء كان الاتصال بالإنترنيت أم لا، وهو يقدم تجربة بيداغوجية جذابة ومريحة لموظفي مصرف المغرب بفضل بيئة إرغونومية ومسلية.

وتسعى جامعة مصرف المغرب، من خلال تطبيق "MyCampus"، إلى تحفيز الموظفين وتقديم آليات جذابة لهم بهدف تطوير تعليمهم وتكريسه. وهو يتيح لهم، في نفس الوقت، إمكانية قياس تقدمهم، ورفع تحديات، ومنافسة زملائهم.

واختارت جامعة مصرف المغرب تطوير هذا التطبيق بالتعاون مع مطور البرامج TeachOnMars، الرائد أوروبيا في مجال التعليم عبر الهاتف المحمول، والحائز على عشر جوائز، والذي تؤويه، منذ سنة 2014، "قرية القرض الفلاحي بفرنسا ـ Village by CA"، حاضنة الطاقات الواعدة التابعة لمجموعة القرض الفلاحي بفرنسا، الشركة الأم لمصرف المغرب.

وتأتي هاته المبادرة، يضيف البلاغ ذاته، "إيمانا بأن الرأسمال البشري هو أهم مورد وبأنه هو القوة المحركة"، إذ يحرص مصرف المغرب على تيسير ازدهار موظفيه ويبني، منذ سنوات خلت، نظام إدارة موارده البشرية المتكامل على ثلاثة أسس وهي: تطوير الشفافية والإنصاف، وتشجيع ثقافة الفعالية ونشر الأداء العالي داخل البنك. ولذلك، يجد المشروع الإنساني مكانه طبيعيا ضمن أحد الأعمدة الرئيسية التي يقوم عليها مخطط مصرف المغرب متوسط الأجل في أفق 2022، إلى جانب مشروع الزبون، والمشروع المجتمعي.

تحرير من طرف Le360
في 02/10/2020 على الساعة 15:02