لارام والملكية الأردنية توقعان على اتفاقية تقاسم الرموز

DR

في 05/08/2019 على الساعة 14:00

وقعت الخطوط الملكية المغربية وشركة الخطوط الجوية الوطنية الأردنية، الملكية الأردنية، اتفاقية تقاسم الرموز على الخط الجوي الدار البيضاء-عمان، والذي تؤمنه الخطوط الملكية المغربية، حيث سيدخل حيز التفعيل ابتداء من اليوم الإثنين.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فإن هذه الاتفاقية تندرج في إطار مشروع انضمام الخطوط الملكية المغربية لتحالف وان وورلد Oneworld، والذي يضم أيضا الملكية الأردنية، وستمكن الشريكين من الانفتاح على شبكات كل منهما، التي تنجزها عبر الدار البيضاء وعمان، وهكذا، سيكون بإمكان الملكية الأردنية وضع رهن إشارة زبنائها على الرحلات المنجزة من طرف الخطوط الملكية المغربية تحت رمزها » RJ «.

وأوضح البلاغ أن هذا التعاون يأتي في إطار دعم علاقات التعاون بين المملكتين الشقيقتين، ولمواكبة خط الدار البيضاء-عمان الذي اطلقته الخطوط الملكية المغربية أخيرا، حيث قال حميد عدو الرئيس المدير العام للخطوط الملكية « نحن سعداء بتقاسم الرموز مع الملكية الأردنية، والذي سيمكن من تطوير الحركة الجوية من جهة، ومن تسهيل الولوج لشبكات الشركتين من جهة أخرى ».

ومن جهته، عبر ستيفان بيشلر، الرئيس المدير العام للملكية الأردنية عن سعادته « بإنجاز هذه الاتفاقية مع الخطوط الملكية المغربية، أحد الناقلين المتميزين بمنطقة المغرب العربي و بأفريقيا »، وأضاف أن « هذا التعاون سيشكل مرحلة جديدة للشراكة الاستراتيجية والتاريخية بين الأردن والمغرب، وقيمة مضافة لتنمية الحركة الجوية بين البلدين ».

للتذكير، فالرحلات نحو عمان انطلاقا من الدار البيضاء مبرمجة أيام الثلاثاء والخميس والسبت، على الساعة الثامنة مساء و 10د (بتوقيت غرينيتش) لتصل إلى عمان على الساعة الواحدة و50د (بتوقيت غرينيتش) صباح اليوم الموالي.

كما تبرمج الرحلات نحو الدار البيضاء انطلاقا من عمان خلال أيام الأربعاء والجمعة والأحد على الساعة الثانية صباحا و5د (بتوقيت غرينيتش) لتصل الى الدار البيضاء على الساعة التاسعة صباحا و 5د (بتوقيت غرينيتش).

في 05/08/2019 على الساعة 14:00