بالصور: منصة "داباضوك" تحتفل بـ 5سنوات من الوجود

ديابورامااحتفلت منصة داباضوك لحجز المواعيد الطبية عبر الأنترنيت، الخميس 21 مارس، بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس المنصة.

في 25/03/2019 على الساعة 16:26

زينب ادريسي القيطوني، مُؤَسِسة داباضوك . DR

الحفل الذي نظم بمقر شركة DabaDoc بالدار البيضاء، حضره كل من كاتب الدولة المكلف بالاستثمار، عثمان الفردوس، والمدير العام لشركة "أكسا تأمين المغرب"، فيليب روكار، إلى جانب العديد من الشركاء في القطاع العام والخاص، والأطباء المنخرطين بالمنصة ومهنيي الصحة.

وكشفت زينب ادريسي القيطوني، مُؤَسِسة داباضوك، خلال كلمة افتتاحية، أحدث الإنجازات التي حققتها المنصة، وعن الخدمة الجديدة التي طُرحت مؤخرا "داباضوك لايف"، وهي خدمة التطبيب عن بعد، يتم فيها التواصل بشكل مباشر مع الطبيب عبر الفيديو، من خلال توجيه المريض وتقديم النصائح المناسبة، وهي طريقة آمنة 100٪ للحصول على الخدمات الصحية.

كما تطرقت مؤسسة المنصة لتحديات المطروحة بخصوص المقاولات الصغرى بالمغرب وإفريقيا في الوقت الراهن، وعرضت رؤيتها لمستقبل الرعاية الصحية.

من جانبه، وجه عثمان الفردوس، كاتب الدولة المكلف بالاستثمار، التهنئة لمؤَسِسة المنصة، لـ"قيادتها في عالم المقاولات وتألقها بغض النظر عن التحديات التي تواجها المقاولات الصغرى بالمغرب".

وأعرب فيليب روكار، المدير العام لشركة أكسا تأمين المغرب، عن ثقته كأول مستثمر مؤسسي لشركة داباضوك، حيث أكد أن وجود أكسا كشريك لداباضوك یقدم بعدا ھاما في مھمتها لرقمنة العلاقة بین الطبيب والمریض، ويعزز مكانتها كشركة رائدة، ويمكنها من توسیع خدماتها بشكل أفضل.

تحرير من طرف Le360
في 25/03/2019 على الساعة 16:26