هذه حقيقة إفلاس شركة الحافلات الكهربائية بمراكش

DR

في 03/08/2018 على الساعة 20:45

أكد أحمد المتصدق، نائب العمدة مراكش، المكلف بالإشراف على النقل الحضري، أن الحافلات الكهربائية تواصل تقديم خدماتها للمواطنين، نافيا تعرض شركة التنمية المحلية المكلفة بالمشروع إلى الإفلاس أو عجز مالي.

وقال نائب العمدة، في تصريح لـLe360، إن «شركة التنمية المحلية المدبرة للمشروع تواصل تقديم خدماتها للمواطنين، ومنذ انطلاقه في شتنبر الماضي لم تتوقف الحافلات عن العمل».

وأوضح المتحدث، أن المجلس الإداري لشركة التنمية المحلية، قرر قبل أيام عدم تجديد العقد مع المديرة السابقة للشركة بعد قضاءها زهاء عامين في تدبير الشركة، مردفا أن المديرة السابقة للشركة المكلفة بالحافلات الكهربائية بمراكش، «ارتكبت أخطاء خلال فترة تدبيرها والمجلس الإداري لم يكن راضيا عن تدبيرها لأنها لم تتمكن من تحقيق الأهداف المسطرة لهذا المشروع»، مردفا أن «المجلس الإداري قرر عدم تجديد العقد مع المديرة السابقة»، مردفا أن المجلس الإداري، سيطلقون عملية استقبال طلبات الترشح لشغل منصب الإدارة.

وأضاف المتحدث، أن مجلس الجماعي، «ينتظر انتهاء العقد الذي يجمع المجلس مع شركة النقل الحضري في يوليوز 2019 لإطلاق مشروع الربط بين الحافلات العادية والكهربائية».

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 03/08/2018 على الساعة 20:45