العربية للطيران تطلق خدمة "النقل السريع" نحو مطار أكادير

DR

في 19/02/2018 على الساعة 18:00

أطلقت شركة "العربية للطيران"، اليوم الإثنين، خدمة التنقل بين مطار أكادير ووسط المدينة من خلال "العربية للطيران إكسبريس"، لتسهيل ولوج المسافرين للمطار بشكل مباشر نحو الرحلات التي تؤمنها الشركة من وإلى أكادير.

وحسب بلاغ توصل به le360، فإن خدمة "العربية للطيران اكسبريس" التي أعلنت عنها الشركة، ستكون عبارة عن حافلة للتنقل من وسط مدينة الانبعاث إلى مطار المسيرة الدولي المتواجد بطريق آيت ملول، في وقت يتعين على المسافر حجزها مسبقا كإضافة لتذكرة الطائرة.

ويضيف المصدر ذاته، أن هذه الخدمة، تجسد الالتزام المتواصل للعربية للطيران المغرب، المتمثل في توفير تجربة سفر عملي موثوق ومريح، كما ستتيح هذه الخدمة الجديدة للمسافرين الالتحاق بمطار أكادير مع ولوج مباشر وسريع لجميع الرحلات التي تؤمنها الشركة من ونحو مدينة أكادير.

وتربط "العربية للطيران إكسبريس" التي أطلقت في يوليوز 2015، بين مطار فاس من وإلى مدن مكناس والراشيدية وتينغير، فضلا عن الدار البيضاء، من وإلى مدن بني ملال والفقيه بنصالح وخريبكة.

جذير بالذكر أن الشركة الرائدة في النقل الجوي منخفض التكلفة بالمنطقة، جعلت من مدينة اكادير مركزها الجوي السادس بالمملكة، والذي تم افتتاحه بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث تقوم الشركة بتأمين رحلتين أسبوعيا، نحو المطارات الدولية لميونيخ، وكولونيا وكوبنهاغن ودبلن ومانشستر واستكهولم وتولوز، مما يساهم في تطوير قطاع السياحة بالمغرب، خاصة بمدينة تعمتد في اقتصادها بشكل كبير على هذا القطاع الحيوي الهام.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 19/02/2018 على الساعة 18:00