اللبنانية نيكول سابا لأول مرة في مسلسل إماراتي

DR

في 28/11/2015 على الساعة 00:15

تشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا كضيفة شرف في المسلسل الإماراتي "قلب العدالة"، إذ تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فنانة مشهورة تتهم بجريمة قتل وتمثل أمام محاكم أبو ظبي على أن يُنظر في جريمة القتل التي ارتكبتها، وهذه هي المرّة الأولى التي تشارك فيها نيكول في مسلسل خليجي منذ بداية مسيرتها الفنية.

يتناول المسلسل التلفزيوني الذي سيعرض باللغة العربية، الأحداث والتفاصيل المشوّقة التي ترافق العلاقة ما بين فتاة إماراتية شابة تعمل كمحامية، ووالدها الذي يعتبر أحد أهم وأشهر المحامين في أبوظبي، ويركز المسلسل على التحديات من خلال القضايا القضائية إلى جانب الأحداث الدرامية على الجانب الشخصي والعائلي للمحامية.

وعلّقت نيكول سابا حول مشاركتها في المسلسل: "سعيدة جداً في هذه التجربة، حيث أنني أشارك للمرة الأولى في الدراما الخليجية، يضفي تنوّع الجنسيات في المسلسل نكهة رائعة للعمل، أتمنى أن يلاقي هذا المسلسل الواقعي إعجاب الجمهور ».

بدأ تصوير المسلسل الذي سيتكون من 20 حلقة في أبوظبي، وستكون مدة الحلقة ساعة واحدة، ومن المتوقع أن يستمر الإنتاج حتى مطلع العام المقبل، ويعد هذا المشروع أضخم مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه وتصويره في الإمارات العربية المتحدة، مما سيساهم في توفير فرص للكثير من المشاركين، حيث يعمل على إنتاج المسلسل حوالي 70 مهنياً ضمن طاقم العمل، إلى جانب 200 ممثل و1000 كومبارس.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/11/2015 على الساعة 00:15