نيكول سابا تكشف عن أسرارها الجمالية

DR
في 18/11/2015 على الساعة 13:21

تعترف نيكول أن الرياضة أساسية للحفاظ على رشاقتها، فهي تمارس التمارين الرياضية يومياً، كما تمارس رياضة التنس على الدوام، وتحرص على تناول كمية وفيرة من الأسماك، علماً أنها من عشّاق السوشي.

واللافت أن الفنانة نشرت أخيراً صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع Instagram، أثناء تواجدها في صالة الرياضة لاستعادة لياقتها البدنية والمحافظة على رشاقتها.

تفضل نيكول الاطلالة الطبيعية، وهي تعتبرها مصدر جذب للنساء، سيما إن كن يتمتعن بجمال طبيعي، علماً أنها تعتمد أسلوب الـCasual، إذ تراه يتماشى مع شخصيتها، كما تفضل أسلوب Mix & Mingle، حيث تشعر من خلاله بأنها ليست مقيّدة بماركة ما أو بأسلوب واحد.

كذلك، تحاول نيكول قدر المستطاع أن تعتمد على بشرتها الألوان الترابية الخفيفة، وتحديداً من ماركة Mac، كذلك، تعشق نيكول أحمر الشفاه بلون الأحمر الداكن من مجموعة مستحضرات Mac الجديدة، والتي تم إطلاقها خصيصاً لموسم الشتاء المقبل، لاسيما أن تلك الألوان تساهم في إضفاء إطلالة شتوية دافئة ومتميّزة.

"لا بريري" لبشرة نضرة

من ناحية أخرى، تعتمد نيكول كريم Cellular Radiance Night Cream من La Prairie الذي يجدد خلايا البشرة أثناء النوم، وأحياناً تلجأ إلى منتج RADICAL Skin Care، الذي يقاوم الشيخوخة ويعالج مشاكلها، كما يحافظ على نضارة منطقة العينين، ويحوي على خصائص مضادة للأكسدة.

تحرير من طرف عبير
في 18/11/2015 على الساعة 13:21