بالفيديو: نانسي عجرم تصدر كليب "صح صح"

نانسي عجرم  مع الدي جي العالمي  Marshmello . DR

في 12/07/2022 على الساعة 10:09

أصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم الجمعة 8 يوليوز 2022، عبر قناتها على اليوتيوب، كليب أغنيتها الجديدة "صح صح" مع الدي جي الأميركي Marshmello، وذلك عن شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" الرائدة في مجال الإنتاج الموسيقى.

أغنية "صح صح" هي باللهجة المصرية، من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي لطارق مدكور وMarshmello والفنان العالمي Massari، وتم تصوير الكليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذّابة وصاخبة.

وعن خصوصيات هذا التعاون قالت صاحبة "أخاصمك آه": "تجربتي مع Marshmello في الإستوديو كانت إستثنائيّة ومُميّزة، فهذا التعاون الفنيّ أضاف بُعداً مُختلفاً لأغنية "صح صح"، لا أخفي أنّني مُتحمّسة جداً لمُشاركة هذا العمل مع الجمهور إن كان ذلك من خلال الأغنية المُصوّرة أو حفل إطلاق الأغنية على Metaverse".

وتابعت نانسي عجرم في نفس السياق: "تضافر الجهود ساهم برسم معالم عالميّة لـ"صح صح" وساعد في دمج الموسيقى العربيّة والأجنبيّة، ما يُؤكّد على أنّ هذه الموسيقى تبقى لغة واحدة تُوحّد الشعوب ومن دون أيّ حدود. شكراً من القلب لكلّ من تعب في إنجاح هذا العمل ووجّهه ليحمل طابعاً عالمياً يليق بالموسيقى العربيّة، من المُنتج الصديق وسيم SAL صليبي ومُدير أعمالي جيجي لامارا وكلّ فرد عمل بتفانٍ وحرفيّة ليُقدّم لكم عملاً فنياً عربياً عالمياً أفتخر به".

من جهته قال Marshmello: "أنا أفتخر كثيراً بهذا التعاون الفني الذي جمعني بأسطورة مثل نانسي عجرم، ومُمتن جداً للعمل على أغنية "صح صح" التي أعتبرها فرصة للغوص في الثقافة الفنيّة العربيّة".

وتابع قائلاً: "أحببت الثقة التي منحتني إياها والتي سمحت لي بالدمج بين أسلوبي الخاصّ والأسلوب الفنيّ التي تُقدّمه، وأنا مُتحمّس جداً ليسمع الجمهور هذه الأغنية".

تحرير من طرف أشرف الحساني
في 12/07/2022 على الساعة 10:09