الإيسيسكو تشارك في اجتماع لتأسيس منصة رقمية لمركز الحسن الثاني الدولي للتكوين في البيئة

DR

في 09/07/2020 على الساعة 12:00

شاركت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في اجتماع الخبراء لتأسيس منصة رقمية لمركز الحسن الثاني الدولي للتكوين في البيئة، التابع لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، التي تترأسها الأميرة للا حسناء.

وحسب بلاغ، توصل le360 بنسخة منه، فقد عُقد الاجتماع، الذي مثل الإيسيسكو فيه عبد المجيد طريباق، الخبير في قطاع العلوم والتقنية بالمنظمة، أمس، بمقر المركز في منطقة سيدي بوقنادل بالقرب من الرباط، مع الفريق البداغوجي للمركز الذي تم تكوينه مؤخراً وخبراء من المغرب ومن خارجه، وبمشاركة عدد من ممثلي المنظمات الدولية والجامعات، ووزارة التعليم المغربية، وأكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات، وباحثين وأساتذة في مجال الطاقة وتلوث الهواء وإدارة المياه وغير ذلك.

وناقش الاجتماع العروض الأكاديمية لمشروع إنشاء منصة رقمية لمركز الحسن الثاني الدولي للتكوين في البيئة حول مختلف موضوعات البيئة والتنمية المستدامة، من حيث المحتوى والتصور والمصادر.

كما تمت مناقشة سبل التعاون المستقبلي في هذه المنصة وفي غيرها من برامج العمل البيئي المشترك القائم بين منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

في 09/07/2020 على الساعة 12:00