«أسود الأطلس» يواجهون منتخبا قويا من أمريكا الجنوبية في مارس المقبل

احتفالية "أسود الأطلس" بعد الانتصار على المنتخب الإسباني في ثمن نهائي المونديال
احتفالية "أسود الأطلس" بعد الانتصار على المنتخب الإسباني في ثمن نهائي المونديال
في 28/01/2023 على الساعة 13:14

من المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره البيروفي، في مارس المقبل، في إطار المباريات الودية استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة.

وأعلن الاتحاد البيروفي لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، عن جدول مبارياته الودية المقبلة، حيث يسواجه كلا من المنتخب الوطني المغربي في الـ28 من مارس 2023، في العاصمة الإسبانية مدريد، والمنتخب الألماني في 25 مارس 2023، في مدينة ماينز الألمانية.

¡𝗟𝗼𝘀 𝗽𝗿𝗶𝗺𝗲𝗿𝗼𝘀 𝗱𝗲𝘀𝗮𝗳𝗶́𝗼𝘀 𝗱𝗲𝗹 𝟮𝟬𝟮𝟯! 🔥 Estos son los amistosos internacionales que disputará nuestra Selección Peruana - FPF 🇵🇪 ante Alemania 🇩🇪 y Marruecos 🇲🇦 en la fecha FIFA de marzo. #ArribaPerú 💪🏻

Posted by Selección Peruana - FPF on Friday, January 27, 2023

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد كشف، في تصريحات صحفية سابقة، أن المنتخب سيخوض مبارتين وديتين في شهر مارس المقبل، قبل أن تتأكد مواجهة المنتخب البيروفي في انتظار الكشف عن ثاني المواجهات.

وحسب عدة تقارير صحفية، فإن عددا من المنتخبات الكروية الكبيرة ترغب في مواجهة « أسود الأطلس » في مباريات ودية، وذلك على خلفية تألقه في منافسات كأس العالم قطر 2022، ووصوله إلى الدور نصف النهائي من البطولة كأول منتخب إفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز.


تحرير من طرف أمين لمخيضة
في 28/01/2023 على الساعة 13:14