مدرب الغابون يكشف وجهة ماليك إيفونا المقبلة

DR

في 20/06/2015 على الساعة 18:00

كشف جورج كوستا، مدرب المنتخب الغابون لكرة القدم، عن رغبة ماليك إيفونا، مهاجم فريق الوداد البيضاوي، في الانتقال إلى أوروبا عن طريق ليغا وارسو بطل بولندا، و ذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات لموقع "غابون إيكو" تحدثت مع إيفونا عقب مباراة المنتخب وكوت ديفوار الأخيرة، للحديث حول مصيره الفترة المقبلة بعد العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة".

وأكد جورج كوستا :" إيفونا مدرك بأفضلية الانتقال إلى أوربا في الفترة المقبلة، من أجل صناعة مجد شخصي له، واعتقد أن انتقاله إلى ليغا وارسو البولندي هو الاختيار الأنسب للاعب في الفترة المقبلة".

وأضاف " إيفونا يمتلك موهبة كبيرة بعد تسجيله مع الوداد لـ16 هدف في 26 مباراة إضافة لصناعة 5 تمريرات حاسمة، في المقابل لعب ماليك 11 مباراة مع الغابون سجل 6 أهداف، فهو قوة وإضافة كبيرة لأي نادي ينضم إليه".

وأوضح " انتقال إيفونا إلى ليغا وارسو سيكون أفضل، خاصة في ظل مشاركة النادي البولندي في دوري أبطال أوربا ما يجعله مكان مثالي للاعب للظهور بالشكل الأمثل و التطور وصناعة مجد شخصي".

وختم حديثه بالقول:"الانتقال إلى الأهلي قد يكون أفضل ماديا، ولكن المقابل المادي في كرة القدم هو شيء جيد، ولكنه ليس كل شيء، ولكن أوروبا هو المكان الأفضل".

ويعتبر ليجا واريو أبرز منافسي الأهلي والزمالك، ولكن المقابل المادي الذي توصل له النادي البولندي هو 1.2 مليون دولار، وهو أقل في القيمة المالية التي عرضها الزمالك والأهلي بحسب تصريحات مسئوليه.

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 20/06/2015 على الساعة 18:00