بالفيديو: جماهير مغربية تشيد بالإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر

Adil Gadrouz / Le360

في 17/12/2022 على الساعة 18:17

عبرت جماهير مغربية، بمدينة الدار البيضاء، عن سعادتها وفخرها بالإنجاز التاريخي الذي حققه "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشيدا بمجهودات جميع اللاعبين والطاقم التقني الذين بصموا على مرحلة ستتذكرها الأجيال القادمة كثيرا.

واعتبرت الجماهير المغربية أن تحقيق المرتبة الرابعة في المونديال لا ينقص من الأداء البطولي الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني طيلة فترات المنافسة العالمية، معتبرة إياه إنجازا تاريخيا، من حق الجماهير العربية والإفريقية أن تفخر به.

وتعرض المنتخب الوطني المغربي للخسارة أمام نظيره الكرواتي، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب خليفة الدولي، بنتيجة هدفين لهدف واحد، برسم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022.

وانطلقت المواجهة بهدف مبكر للكرواتيين في الدقيقة الـ7 عبر اللاعب غفارديول، قبل أن يعود المنتخب الوطني في النتيجة بواسطة المدافع أشرف داري في الدقيقة الـ9. بيد أن الكروات رجحوا الكفة لصالحهم بهدف من المهاجم أورزيش في الدقيقة الـ42، لينتهي بذلك الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وسيطرت العناصر الوطنية طولا وعرضا في الشوط الثاني، لكن النجاعة التهديفية حالت دون تمكن المغرب من تعديل النتيجة.

وبهذا، أنهى "الأسود" رحلة المونديال في المركز الرابع خلف كرواتيا الثالثة، في انتظار التعرف على صاحب اللقب ووصيفه، بعد إجراء النهائي بين فرنسا والأرجنتين، غدا الأحد.

تحرير من طرف عادل كدروز
في 17/12/2022 على الساعة 18:17