رونار يفجر مفاجأة مدوية : " أنا فرنسي لكن أنا أسف غدا سأشجع المغرب"

DR

في 13/12/2022 على الساعة 20:30

أكد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب منتخب الممكلة العربية السعودية، أنه سيدعم المنتخب المغربي في مباراته الهامة والمصيرية أمام منتخب فرنسا، ضمن موجهات مباريات الدور نصف النهائي ،لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

وقال المدرب الفرنسي الذي قاد المنتخب الوطني المغربي ما بين 2016 و 2019 ،في تصريح إذاعي ، أنه يشعر بالحزن قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم بين البلوز وأسود الأطلس (الأربعاء الساعة 8 مساءً)، أنه سوف يدعم زملاء أشرف الحكيمي لهزم منتخب الديكة .

وقرر المدرب الفرنسي . قبل 24 ساعة من مباراة نصف نهائي كأس العالم بين فرنسا والمغرب (غدا الأربعاء الساعة 8 مساءً) ، أنه اختار دعم أسود الأطلس. 

وأضاف "أنا فرنسي ، ولدت في فرنسا ، ولدي جواز سفر فرنسي ، ولكن ، غدًا ، أنا آسف ، سأدعم المنتخب المغربي .

وتابع المدرب الفرنسي الذي حقق أسقط منتخب الأرجنتين في بداية المونديال (2-1) : " المغرب جلب لي حب الناس وهذه نقطة لا يمكنك حتى تخيلها، غالبًا ما يحدث في هذه البلدان:، إما أن تكرهك أو تحبك، أنا تلقيت الكثير من الأشياء التي أشاركها فرحتهم اليوم وأتمنى لهم الأفضل في العالم. "

يذكر أن المدرب البالغ من العمر 54 عامًا درب أسود الأطلس ، حقق 25 انتصاراً و 9 تعادلات و 11 هزيمةن توقفت مغامرته مع المنتخب الوني بعد إقصاء في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية ضد البنين .

تحرير من طرف جواد
في 13/12/2022 على الساعة 20:30