الركراكي: أبلغت لقجع أني سأغادر المنتخب المغربي في هذه الحالة

DR

في 09/12/2022 على الساعة 15:02

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي على أهمية الكفاءة في التدبير وتحقيق النتائج، كاشفا أنه وعد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بالاستقالة من منصبه في حال عدم وصول أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا التي ستنظم بكوت ديفوار سنة 2024.

جاء ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها الركراكي ظهر الجمعة 9 دجبنر 2022 في الدوحة، وذلك قبل ساعات من مواجهة المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتابع الركراكي أن الكفاءة هي حجر الزاوية في الميدان الكروي، كاشفا أنه قال لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إنه سيستقيل في حال عدم وصول الفريق المغربي إلى نصف نهائي كأس إفريقيا، مردفا: "الأمر عادي فالمغرب يجب أن يحصل على تذكرة الوصول إلى نصف النهائي كأس إفريقيا".

وحول مباراة الغد التي سيواجه خلالها الأسود منتخب البرتغال، قال الركراكي: "سأضع الخطة المناسبة لهذه المباراة، ونسعى للتحسن في مواجهة منافس مرشح للفوز ليس فقط باللقاء ولكن باللقب".

وأضاف: "هدفنا تحقيق المفاجأة أمام البرتغال.. أنا فخور بمنتخب المغرب الأول عربيا في الوصول لهذه المرحلة، كما أن كافة الجماهير العربية تدعمنا لنصنع التاريخ سويا".

وتم تعيين وليد الركراكي (47 سنة) مدربا لمنتخب أسود الأطلس بتاريخ 31 غشت 2022، خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش، ليصبح بذلك الركراكي المدرب المغربي الـ14 الذي يدرب أسود الأطلس منذ عام 1957، ويبصم حاليا على مشاركة مميزة في مونديال قطر، إذ أصبح أول مدرب عربي يمر للدور ربع النهائي في كأس العالم.

تحرير من طرف حفيظ
في 09/12/2022 على الساعة 15:02