بالفيديو: الركراكي يضع عينه على لقب مونديال قطر

DR

في 01/12/2022 على الساعة 20:00

عبّر الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته الكبيرة بتحقيق التأهل للدور الثاني من مونديال قطر فيفا 2022، مشيرا في تصريحات صحفية مباشرة بعد الإنجاز التاريخي إلى أن اللاعبين "تقاتلوا بقلوبهم".

وقال الركراكي إن المنتخب المغربي كان يضع هدفا قبل المشاركة في كأس العالم، وهو عبور الدور الأول، مردفا: “اليوم، ونحن تأهلنا بالفعل إلى الدور الموالي، لم لا نحلم بالتتويج بكأس العالم؟".

وأضاف الناخب الوطني قائلا: "علينا تغيير العقلية، وأن نكون واقعيين… الكل كان يتكلم عن طريقة اللعب، لكن الفعالية أهم. علينا تحقيق النتائج والتأهل"، وتابع: "لماذا لا نحلم بالتتويج بكأس العالم؟ نحترم الجميع لكن لن نتوقف هنا، وبعثنا بالفعل رسالة إلى الجميع بكوننا منتخبا صعبا".

وعن مباراة اليوم، أبرز مدرب الأسود أن الشوط الأول من مباراة كندا كان هائلا، في حين كان الشوط الثاني أقل من المتوقع، حيث افتقدت العناصر الوطنية الطاقة للاستمرار في الضغط على لاعبي الخصم، معبرا عن فرحته بإسعاد الملايين من المغاربة والعرب.

وبخصوص منافس الأسود في دور الثمن النهاني، أكد وليد الركراكي أنه لا يهمه من يكون خصم المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية سترتاح اليوم، لتبدأ مباشرة غدا الاستعداد للمواجهة المقبلة، مشيرا إلى أن حكيمي ومزراوي وسايس لعبوا وهم يعانون من الإصابة، لكنهم "تقاتلوا"، وهو "ما كان يبحث عنه المغاربة، لاعبين يقاتلون على القميص الوطني"، حسب تعبير الركراكي.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي حقق إنجازا تاريخيا بوصوله لدور الثمن النهائي، بعد تغلبه على خصمه الكندي بهدفين لهدف واحد.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 01/12/2022 على الساعة 20:00