هذه القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا

DR

في 27/11/2022 على الساعة 11:45

تتجه أنظار الجماهير المغربية، اليوم الأحد 27 نونبر2022، صوب استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي سيحتضن قمة أسود الأطلس ومنتخب بلجيكا، في الجولة الثانية لمجموعات كأس العالم2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي المكسيكي، سيزار راموس، صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الـ14:00 بعد الزوال بتوقيت المغرب. وأمام رغبة المنتخبين في انتزاع النقاط الثلاث، لتعزيز حظوظهما في بلوغ ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022، ستكون أمام كتيبة المدرب وليد الركراكي مباراة قوية.

ويتصدر منتخب بلجيكا المجموعة السادسة بـ3 نقاط حققها من الفوز على كندا 1-0 بهدف ميتشي باتشواي، فيما يتقاسم المنتخب المغربي المركز الثاني مع كرواتيا في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بعد تعادله (المنتخب المغربي) في مباراته الأولى مع كرواتيا وصيفة بطل العالم في النسخة السابقة دون أهداف، وتذيلت كندا ترتيب المجموعة السادسة في المركز الرابع بدون نقطة.

ويمكن للجماهير المغربية متابعة المباراة عبر القناة الرياضية الأرضية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022. كما ستنقل مباراة المغرب وبلجيكا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس ماكس، وقنوات الكاس "Alkass EXTRA TWO HD"، "Alkass EXTRA One HD".

ويعلق على أحداث المباراة جواد بدة عبر بي إن سبورتس، وخليل البلوشي عبر قناة الكأس اكسترا 1، وسمير اليعقوبي عبر الكأس اكسترا 2.

تحرير من طرف عبير
في 27/11/2022 على الساعة 11:45