الركراكي يتلقى خبرا سارا قبل الإعلان عن تشكيلة "الأسود" للمونديال

DR

في 18/10/2022 على الساعة 17:31

عاد الدولي المغربي نايف أكرد إلى ممارسة التداريب الجماعية رفقة فريقه ويست هام الإنجليزي، أمس الإثنين، وذلك بعد غيابه عن الميادين لعدة أسابيع بسبب إصابة بليغة تعرض لها.

ونشر المدافع نايف أكرد صورة له من تداريب فريقه اللندني على حسابه في منصة إنستغرام، يظهر فيها إلى جانب زملائه في النادي، حيث أرفقها بتعليق: "أنا سعيد بالعودة مجددا إلى الملاعب".

وكان اللاعب المغربي قد غاب عن فريقه ويست هام لمدة ثلاثة أشهر، بعد تعرضه لإصابة قوية بداية الموسم الجاري، خضع على إثرها لجراحة على مستوى الكاحل.

وتعليقا على عودته مجددا للميادين، قال الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، إن نايف أكرد ليس جاهزا بعد للعودة إلى المنافسة في المباريات، متدمرا في الآن ذاته من الإصابات الكثيرة التي تعرض لها مدافعو الفريق.

وتعد عودة نايف أكرد للتداريب بشرى سارة للناخب الوطني وليد الركراكي، وذلك في ظل المستوى المتدبدب لبعض مدافعي "أسود الأطلس" رفقة أنديتهم.

وتنتظر أكرد فترة إعداد صعبة للعودة مجددا إلى أجواء المنافسات الرسمية، في أفق المناداة عليه مجددا لتشكيلة المنتخب التي ستخوض نهائيات كأس العالم بقطر، علما أن هذه الأخيرة لم تعد يفصلنا عنها سوى أسابيع قليلة.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 18/10/2022 على الساعة 17:31