الركراكي يفقد لاعبا مهما في تشكيلة "الأسود" بالمونديال

DR

في 06/09/2022 على الساعة 15:30

سيفقد الناخب الوطني وليد الركراكي عنصرا مهما في كتيبة "أسود الأطلس" التي ستخوض منافسات كأس العالم في قطر، إذ يتعلق الأمر بآدم ماسينا، الظهير الأيسر في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي.

وخضع الدولي المغربي آدم ماسينا لعملية جراحية على مستوى الركبة، وهو الأمر الذي من المرتقب أن يغيبه عن البساط الأخضر لمدة طويلة، قد تصل لستة أشهر، وفق ما ذكرته تقارير صحفية إيطالية.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن اللاعب المغربي أجرى عملية جراحية بإحدى المستشفيات بالعاصمة روما، أمس الإثنين، حيث سيحتاج اللاعب مدة طويلة للتعافي من إصابته القوية في الركبة، إذ من المرتقب أن يعود للميادين في شهر مارس من السنة المقبلة.

هذا الأمر يعني غياب آدم ماسينا عن مونديال قطر، إذ لم تعد تفصلنا إلا أسابيع قليلة قبل انطلاق هذا العرس الكروي الذي يجمع نخبة اللاعبين في الدوريات العالمية.

ويعد ماسينا من العناصر الأساسية في المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بيد أن غيابه عن الملاعب سيشكل عبئا إضافيا للمدرب وليد الركراكي في اختيار اللائحة المناسبة، وتعويض غياب اللاعب المنتقل حديثا لنادي أودينيزي الإيطالي.

هذا، وارتدى لاعبو فريق أودينيزي قمصانا تحمل عبارة "هيا أيها الأسد.. نحن في انتظارك"، وذلك كنوع من الدعم المعنوي لزميلهم آدم ماسينا المصاب.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 06/09/2022 على الساعة 15:30