المنتخب المغربي يبهر الجميع بروحه الرياضة في سباق الدراجات الهوائية "تيتان الصحراء"

سباق الدراجات الهوائية "تيتان الصحراء"

سباق الدراجات الهوائية "تيتان الصحراء" . DR

في 12/05/2022 على الساعة 22:26

بين الأودية وقمم الكثبان الرملية، وتحت شمس الصحراء الشرقية الساطعة، كان متسابقو المنتخب المغربي يدوسون بكل جهد للحصول على الفور.

لم يتمكن المنتخب المغربي للدراجات الهوائية من الدخول في المراتب المتقدمة من مجموع المتسابقين البالغين أكثر من الـ500 مشارك؛ ضمن منافسات المرحلة الرابعة لسباق الدراجات الهوائية الدولي "تيتان الصحراء"، بسبب عطل بعجلة دراجة المتسابق يوسف إسماعيلي، ما جعله مواطنه ورفيقه في الفريق الوطني المغربي إلياس قرقاس يبقى بجانبه، ويصعدان على ذات الدراجة لأزيد من 20 كلم، حتى قدم لهما متسابق آخر المساعدة لإصلاح العطب وإكمال المسير.

روح المتسابق قرقاس، نالت إعجاب اللجنة المنظمة للحاق الدراجات الهوائية الدولي "تيتان الصحراء" المنظم في صحراء مرزوگة، وكانت اليوم هي حديث الجميع الذين عبروا عن دهشتهم للروح الرياضية التي يملكها الفريق المغربي، ولروح التآزر التي تجمعه.

ورغم كل الذي مروا به، وبعد هذه المعاناة، تمكن الثنائي إلياس قارقاس ويوسف إسماعيلي؛ بروحهما الرياضية من الظفر بالمركزين الرابع والخامس على التوالي؛ ضمن فئة الشباب الأقل من 25 سنة، وهي مراكز مشرفة بالنسبة لأول تجربة في لحاق ماراثوني.

لقطات من للمنتخب المغربي اليوم تتضمن توثيق لركوب الاثنين على دراجة واحدة بينما يجران الثانية مع تصريحات لهما.

تحرير من طرف جواد
في 12/05/2022 على الساعة 22:26