رسميا.. 4 غيابات للأسود في أولى مباريات "الكان"

لاعبين من المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم

لاعبين من المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم . DR

في 09/01/2022 على الساعة 13:33

سيفتقد البوسني وحبد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة، خدمات أربعة لاعبين بشكل رسمي خلال المواجهة التي سيخوضها منتخب الأسود ، يوم غد الإثنين، ضد منتخب غانا، في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من يوم الأحد ولغاية 6 من شهر فبراير المقبل .

وبات في حكم المؤكد غياب كل من يوسف النصيري وريان مايي بسبب الاصابة التي تعرضوا لها خلال إحدى الخصص التدريبية، فيما سيغيب أيمن برقوق وأيوب الكعبي بعد إصابتهم بفيروس كورونا .

وفي نفس السياق أوضح وحيد خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل من يومه الأحد بياوندي للحديث عن مباراة غد الإثنين أمام غانا في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات كأس إفريقيا، إن صفوف االمنتخب الوطني تشهد إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا، مؤكدا أن ذلك أربك التحضيرات لمباراة غانا خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومي.

إلى ذلك أثنى المدرب نفسه، على جودة ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة ياوندي، حيث وصفه بالملعب الرائع ذو العشب الجميل الذي سيساعد العناصر الوطنية على اللعب بالطريقة التي يحبدونها وهي تمريرة الكرات القصيرة والأرضية.

وأكد خليلوزيتش أنه يمتلك من التجربة ما يكفي لقيادة العناصر الوطنية إلى الذهاب بعيدا في الـكان، بالرغم من تواجد منتخبات قوية، مشيرا أن ”الأسود“ جاهزين لقهر كل الظروف.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/01/2022 على الساعة 13:33