حمد الله يشترط هذا المبلغ للانضمام إلى الرجاء

اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله

اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله . DR

في 09/12/2021 على الساعة 19:41

ما تزال المفاوضات التي باشرها فريق الرجاء الرياضي مع اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله سارية دون الوصول إلى اتفاق نهائي حول مبلغ الصفقة، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم Le360 من مصدر موثوق أن النجم السابق للنصر السعودي طالب الرجاء بمنحه مبلغ 400 مليون سنتيم مقابل حمل القميص الأخضر خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن المفاوضات متواصلة بين الفريق الأخضر ووكيل اللاعب الدولي، الذي يقضي حاليا عطلة بأمريكا مع عائلته، في انتظار أن ترسو على مبلغ يناسب كلا الطرفين.

وكانت إدارة النصر قد منحت حمد الله فرصة 4 أيام عقب فسخ عقده، قبل أسبوعين، من أجل أن يدفع الشرط الجزائي الوارد في عقده الإحترافي والبالغ 20 مليون أورو، وذلك بعدما "أخل" اللاعب ببنود العقد، حسب ما تدعيه إدارة النصر.

وتؤكد إدارة الفريق السعودي أنها فسخت عقد حمد الله لأسباب مشروعة وقانونية، وأنها تنتظر عودته من أمريكا ليغلق ملف علاقته بالنادي عبر تسوية قبل اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويرغب الرجاء الرياضي في ضم عبد الرزاق حمد الله من أجل تدعيم هجومه، حيث لم يقدر الفريق إلى حدود الآن على تعويض رحيل القناص بين مالونغو الذي رحل إلى الشارقة الإماراتي الصيف الماضي، بينما يرغب عبد الرزاق حمد الله في خوض تجربة جديدة وتحقيق ألقاب جديدة في مساره الاحترافي.

تحرير من طرف جواد
في 09/12/2021 على الساعة 19:41