9 غيابات في صفوف الرجاء تربك الشابي قبل دوري الأبطال

DR

في 04/10/2021 على الساعة 07:30

تشهد تداريب فريق الرجاء الرياضي، خلال فترة توقف الدولي التي تنطلق من الـ4 إلى الـ12 من أكتوبر الحالي، غياب مجموعة من اللاعبين بسبب التحاقهم بالمنتخبات الوطنية لكرة القدم.

وسيبدأ الفريق الأخضر تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه بنظيره أويلرس الليبيربي، لحساب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في ظل غياب تسعة لاعبين بارزين، بفعل التزاماتهم مع المنتخبات الوطنية.

ومن المنتظر أن يلتحق الحارس أنس الزنيتي بالمنتخب الأول للمشاركة في مباريات الجولات الثانية الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك أمام كل من منتخبي غينيا بيساو (الأربعاء 06 أكتوبر بالرباط والسبت 09 أكتوبر بالدار البيضاء) وغينيا كوناكري (الثلاثاء 12 أكتوبر بالرباط).

وسيلتحق الدولي الكونغولي فابريس نغوما بمنتخب بلاده، وذلك تحضيرا لتصفيات مونديال قطر.

ووجه الناخب الوطني المحلي الحسين عموتة الدعوة إلى كل من محمد الناهيري وعبد الإله حافيظي وحميد أحداد، للمشاركة في معسكر مع المنتخب الرديف، المقبل على خوض ثلاث مباريات ودية ضد كل من جنوب السودان وسيراليون وغامبيا، وذلك تحضيرا لكأس العرب.

من جانبه، استدعى هشام الدميعي، مدرب المنتخب الأولمبي، كل من محمد سبول وعبد الإله فرح وياسين الزوبير والحسين رحيمي.

ويواجه الفريق الأخضر، أويلرس الليبيري، الذي تأهل على حساب أسكو دو كارا التوغولي، رغم خسارته إيابا بهدفين لواحد، لكنه استفاد من انتصاره في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وسيخوض الفريق الأخضر، مباراة الذهاب خارج المغرب، منتصف أكتوبر الجاري، قبل أن يلعب مباراة الإياب في المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أحد يومي 22 أو 23 من الشهر ذاته.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 04/10/2021 على الساعة 07:30