مالانغو يفاجئ الرجاء ويهدد باللجوء إلى الفيفا للمطالبة بمستحقاته

DR

في 21/09/2021 على الساعة 10:01

أمهل الدولي الكونغولي بين مالانغو فريقه السابق الرجاء الرياضي لكرة القدم عشرة أيام قبل أن يلجأ إلى الهيآت الرياضية الدولية من أجل التوصل بمستحقاته التي لازالت عالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأخضر.

وحسب مصادر "كووورة"، فإن محامية مالانغو الذي يحمل حاليا قميص فريق الشارقة الإماراتي، ربطت الإتصال بمسيري الرجاء ومنحتهم مهلة عشرة أيام، من أجل تسوية المستحقات المادية للهداف الأجنبي التاريخي داخل الفريق الأخضر، وإلا سيلجأ الدولي الكونغولي إلى هيأة الفيفا والمحكمة الرياضية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن مالانغو ينتظر من الرجاء توصله بمبلغ 240 ألف دولار، منها 140 ألف دولار مكافأة التوقيع للموسم الماضي، و30 ألف دولار مكافأتي خوضه أكثر من 20 مباراة وتجاوزه حاجز 15 هدفا، وحوالي 90 ألف دولار مكافآت المشاركة في مباريات بطولة كأس محمد السادس وأخرى قارية ومحلية.

وتابع المصدر نفسه، بأن مالانغو أبلغ مسؤولي الرجاء بأنه مستعد للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته مقابل الحصول على مبلغ متفق عليه.

وختم موقع "كووورة" نقلا عن مصادره الخاصة: "تم الاتفاق على هذا الأمر، إلا أن رئيس النادي رشيد الأندلسي وأعضاء مكتبه المسير، لم يحترموا هذا الالتزام، وهو ما فرض عليه التصعيد وتوجيه خطابه، مطالبا بكافة مستحقاته أو اللجوء إلى الهيئات الرياضية الدولية التي ستضمن حقه كاملا".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف زهير حجاري
في 21/09/2021 على الساعة 10:01