أقمصة ميسي بيعت جميعها في أقل من 24 ساعة

DR

في 11/08/2021 على الساعة 13:30

قال المتجر الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، إن جميع أقمصة اللاعب الجديد ليونيل ميسي بيعت في أقلّ من 24 ساعة، فيما كشفت تقارير صحفية عن سبب اختيار النجم الأرجنتيني القميص رقم 30 مع فريقه الجديد.

وفيما لم يكشف متجر الفريق لحد الساعة عن عدد الاقمصة التي بيعت وسط اقبال اكبير للمشجعين والجمهور، أعلن أن جميع أقمصة اللاعب الجديد ليونيل ميسي بيعت في أقلّ من 24 ساعة، وكان الطلب متزايدا بقوة عبر الانترنيت.

من جانبها قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن الطلب على أقمصة النجم الأرجنتيني قد يصل إلى 300 ألف شخص خلال الموسم الحالي.

وارتدى ميسي القميص رقم 10 لأكثر من عقد في برشلونة، ومن المفترَض أنه عرضه عليه زميله نيمار ليرتديه بدلًا منه في باريس سان جيرمان.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً لم يرغب في أخذ الرقم من البرازيلي، واختار بدلاً من ذلك 30، وهو الرقم الذي ارتداه لأول مرة في فريق برشلونة الأول.

وفي فرنسا، الرقم 30 عادة ما يكون رقم القميص المخصص لحارس المرمى الثالث، وحسب ما ورد عُرض على ميسي رقم 19 رقم قميصه الثاني في برشلونة، لكنه اختار الرقم 30.

وعند التوقيع مع الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، قال ميسي لموقع باريس سان جيرمان الرسمي: "أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان؛ كل ما يتعلق بالنادي يطابق طموحاتي الكروية".

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 11/08/2021 على الساعة 13:30