الأندلسي: "مديونية الرجاء تناهز 20 مليار سنتيم"

DR

في 21/07/2021 على الساعة 07:30

قال رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن مديونية الفريق الأخضر تترواح ما بين 15 و20 مليار سنتيم، ما بات يفرض بذل جهود مضاعفة من أجل الخروج بالفريق من أزمة مالية خانقة بات يعيش على وقعها خلال المواسم الأخيرة.

وكشف رئيس الرجاء الرياضي أن الأزمة المالية التي يعاني منها فريقه خلال المواسم الرياضية الأخيرة حالت دون تسديد مجموعة من المستحقات المالية العالقة في ذمة النادي الأخضر للاعبين ومدربين سابقين، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يبلغ إدارة الرجاء أن فريقه أصبح ممنوعا من التعاقدات ومطالبا بأداء 3 عقوبات مالية دفعة واحدة من أجل رفع عقوبة المنع من التعاقدات.

وأوضح الأندلسي، في خلال تصريح إذاعي، الاثنين 19 يوليوز 2021، أن فريق الرجاء بات مطالبا بأداء مبلغ 320 مليون سنتيم للاعبه السابق ليما مابيدي، و520 مليون سنتيم مناصفة بين المهاجم كريستيان أوساوغونا وفريقه رانجرز، و180 مليون سنتيم لفائدة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إن هو أراد التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستنطلق شهر غشت المقبل.

وشدد رئيس الرجاء على أن مديونية الفريق التي تقارب 20 مليار سنتيم، تضم ديونا عالقة لفائدة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ومديرية الضرائب، ومستحقات لفائدة وحدات فندقية وديون لفائدة لاعبين ومدربين سابقين للفريق الأخضر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/07/2021 على الساعة 07:30