هذه تفاصيل جلسة الأهلي مع الرجاء لضم رحيمي

DR

في 19/07/2021 على الساعة 13:30

كشفت صحيفة "الوطن سبورت" المصرية عن تفاصيل الجلسة السرية التي عقدها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسؤولي الرجاء الرياضي، للتعاقد مع سفيان رحيمي، خلال تواجد البعثة الحمراء في الدار البيضاء، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة: "أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عقد جلسة مع مسؤولي الرجاء، خلال تواجده في الدار البيضاء، لضم الجناح المغربي سفيان رحيمي للقلعة الحمراء في الصيف المقبل، بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني".

وأكد المصدر نفسه أن أمير توفيق بدأ مفاوضاته مع مسؤولي النسور الخضر للتعاقد مع النجم الرجاوي مقابل مليوني دولار، غير أنه قوبل بالرفض، بحجة أن المبلغ المعروض لا يساوي نصف ثمن الجناح الذي يعد أحد أهم لاعبي الرجاء ويساوي 5 ملايين دولار.

وتابعت الصحيفة أن أمير توفيق قدم عرضا جديداً لنادي الرجاء، يتضمن منح الفريق الأخضر الكونغولي والتر بواليا، ومبلغ مليون دولار لإنهاء صفقة سفيان رحيمي، غير أنه قوبل أيضا بالرفض، عيث عبر الرجاء عن عدم حاجته إلى التعاقد مع بواليا، وأن يتم التعاقد على أساس مقابل مالي فقط.

واختتم المصدر ذاته بالإشارة إلى أن العرض الثالث الذي قدمه أمير توفيق لمسؤولي النسور الخضر، هو الحصول على سفيان رحيمي على سبيل الإعارة لمدة عامين كاملين مقابل مليون دولار، ويتضمن العقد وضع نية الشراء بعد العامين مقابل مليوني دولار، على أن تكون قيمة الصفقة بالكامل مقابل ثلاثة ملايين دولار، موضحا أن العرض تم رفضه أيضا، وتمسك الرجاء ببقاء سفيان رحيمي داخل الرجاء.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 19/07/2021 على الساعة 13:30