"الفاف" يحرج الجامعة قبل قمة الرجاء وشبيبة القبائل

DR

في 01/07/2021 على الساعة 16:30

أحرج الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما قرر تأجيل نهائي كأس الرابطة الجزائرية بين شبيبة القبائل ونجم مقرة، بسبب التزام هذا الأخير بنهائي كأس الكونفيدرالية، أمام الرجاء الرياضي يوم 10 يوليوز المقبل بمدينة كوتونو بدولة البنين.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتجه نحو تأجيل مباراة شبيبة القبائل ضد نجم مقرة، التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل 4 يوليوز 2021، إلى تاريخ لاحق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتحاد الجزائري رفض تقديم مباراة شبيبة القبائل أمام شبيبة الساورة المقررة غدا الخميس برسم الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الجزائري، مؤكدة أن هذا القرار اتخذ للسماح لمنافس الرجاء الرياضي للتحضير بهدوء لمباراتي نهائي كأس الكاف في أفضل الظروف الممكنة.

وكان الاتحاد الجزائري قد أجل في وقت سابق مباراة شبيبة القبائل ضد فريق شباب بلوزداد برسم الجولة الـ22 من الدوري، التي كانت مقررة الأربعاء الماضي، إلى تاريخ لاحق، من أجل الاستعداد لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام كوتون سبور الكاميروني، والذي فاز بمجموع خمسة أهداف لواحد.

وفي الوقت الذي هيأ فيه الاتحاد الجزائري كل الظروف الممكنة لفريق شبيبة القبائل الجزائري للإعداد للمباراة النهائية في مسابقة كأس الكونفدرالية، باتت الجماهير الرجاوية تطالب بدورها بتأجيل مباراة حسنية أكادير المقررة نهاية الأسبوع المقبل، لإتاحة الفرصة للاعبيها من أجل الاستعداد بشكل جيد للظفر باللقب الثالث له في ترايخ المسابقة المذكورة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 01/07/2021 على الساعة 16:30