خوفا على كأس العرش والبطولة.. جماهير الوداد تطالب بإقالة البنزرتي

DR

في 28/06/2021 على الساعة 07:30

شنت جماهير فريق الوداد الرياضي، هجوما كبيرا على المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وطالبت المكتب المسير بإقالته بعد خروج الفريق من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على يد فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وقالت جماهير الفريق الأحمر إن المدرب البنزرتي "لم يعد قادرا على تقديم الإضافة للفريق"، مشيرة إلى أنه "من المحتمل أن يخرج الفريق فارغ اليدين هذا الموسم على يديه".

وتابعت أن ثالفريق يجب أن يتعاقد مع مدرب جديد للظفر بلقبي كأس العرش والبطولة الوطنية الاحترافية، وذلك لمحدودية المدرب التونسي".

وأوضح أنصار فريق الوداد في "تدوينات" كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "الفريق سيهدر الألقاب المتبقية في مسار الفريق في حالة استمرار المدرب التونسي على رأس الإدارة التقنية للفريق".

وفشل فريق الوداد الرياضي في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله، يوم السبت 26 يونيو 2021، أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب سوكر سيتي لحساب إياب دور نصف نهائي المسابقة.

وكان كايزر تشيفز قد عاد بفوز ثمين في مباراة الذهاب بالمركب الرياضي محمد الخامس بهدف لصفر، وهو ما منحه بطاقة العبور للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 28/06/2021 على الساعة 07:30