جماهير الرجاء للأندلسي: رحيمي خط أحمر

DR

في 31/05/2021 على الساعة 16:30

بات سفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، هدفا لعدد كبير من الأندية العربية، عقب تألقه خلال الموسمين الأخيرين رفقة النسور، وأصبح واحدا من أبرز مهاجميه، وهو الشيء الذي أثار حفيظة جماهير الفريق، وأعلنت بعد الفوز على الجيش الملكي عن رفضها لفكرة الاستغناء عن اللاعب.

وكانت إدارة الرجاء قد توصلت في وقت سابق بعروض تخص المهاجم سفيان رحيمي، مباشرة بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي شارك في الدورة السادسة من بطولة "الشان" بالكاميرون وتوج بلقبها شهر فيراير الماضي.

وانهالت العروض المغرية، سواء العربية منها أو الأجنبية التي تخص سفيان رحيمي، الذي لفت الانتباه في بداية هذا الموسم من خلال تألقه رفقة فريق الرجاء في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، الأمر الذي جعل البوسني وحيد خاليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني، ينادي عليه لتعزيز صفوف الأسود، كما أنه يتألق حاليا في الدوري الاحترافي ونجح في قيادة الفريق الآخضر لتحقيق نتائج إيجابية وينافس بقوة للحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الكروي الماضي.

وعبرت جماهير الرجاء من خلال منشورات كثيرة عبر صفحاتها الفيسبوكية، بعد المباراة التي فاز فيها الرجاء على الجيش الملكي عن رفضها الشديد التخلي عن رحيمي، موجهة رسالة شديدة اللهجة لرشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري للنادي، مفادها أنه لا ينبغي التفريط في ركائز الفريق، خاصة أن الفريق الأخضر بات مرشحا بقوة للعودة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وطالبت الجماهير الخضراء الأندلسي بضرورة تعزيز الفريق بلاعبين جدد، على غرار الأندية الكبرى لتدعيم التركيبة البشرية للفريق الأخضر، حتى يمكنه المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 31/05/2021 على الساعة 16:30