بالفيديو: لاعبو وطاقم شباب المحمدية ينهارون بالبكاء عقب هدف متولي القاتل

DR

في 28/05/2021 على الساعة 10:23

تسببت ضرية الجزاء التي أعلن عنها الحكم جلال جيد لصالح الرجاء الرياضي أمام مضيفه شباب المحمدية، والتي استطاع من خلالها الفريق الأخضر تأمين النقاط الثلاثة للمواجهة، في بكاء وحسرة للطاقم التقني لفريق الشباب عقب نهاية المباراة.

التقطت عدسات إحدى كاميرات قناة الرياضية في ملعب البشير بمدينة المحمدية حسرة وبكاء محسن الضرعاوي، المعد البدني لفريق شباب المحمدية عقب الهدف الثاني الذي سجله محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي في شباك فريقه بالمباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الاحترافي الأول "إينوي".

لقطة الأمسية, دموع المعد البدني محسن الضرعاوي أظهرت خيبة أمل شباب المحمدية

🎥|لقطة الأمسية| دموع المعد البدني محسن الضرعاوي أظهرت خيبة أمل شباب المحمدية بعد خسارة مباراته أمام الرجاء الرياضي في الأنفاس الأخيرة للمواجهة. #البطولة_الإحترافية|الجولة 20| #شباب_المحمدية #الرجاء_الرياضي #المحمدية #المغرب #SCCMRCA

Posted by Arryadia on Thursday, May 27, 2021

وكان الرجاء الرياضي قد عاد بفوز ثمين من قلب مدينة المحمدية على حساب مضيفه الشباب، حيث فاز عليه بهدفين لواحد، إذ كان فريق مدينة الزهور سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة لاعبه عبد الرزاق الناقوس في حدود الدقيقة 12، ونجح المهاجم مالانغو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 48 واقتنص محسن متولي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من نقطة الجزاء.

ونجح الرجاء الرياضي في إضافة ثلاث نقاط ثمينة لرصيده وبات يحتل الصف الثاني بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الوداد الرياضي صاحب 37 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد شباب المحمدية في حدود 20 نقطة بالمركز 14.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 28/05/2021 على الساعة 10:23