الشابي يوجه "صفعة" لمحسن متولي

DR

في 09/05/2021 على الساعة 12:30

قرر التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي الرياضي، استبعاد محسن متولي عن قائمة الفريق، التي ستخوض المباراة المرتقبة اليوم الأحد أمام المغرب الفاسي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الـ15 والأخيرة من مرحلة شطر ذهاب البطولة الاحترافية.

ولم تتأخر ردة فعل المدرب التونسي الذي أعرب عن غضبه الشديد من محسن متولي، قبل أن يقرر استبعاده من الفريق الأول، بسبب "رفضه حمل شارة العمادة في الدقائق الأخيرة من مباراة الجيش الملكي، وتعنته في تسديد ضربة جزاء خلال المواجهة ذاتها"، ما خلّف استياء كبيرا من قبل مكونات النادي، التي اعتبرت ذلك "إهانة للفريق الأخضر".

وكان Le360 سبور سباقا في الكشف عن خبر عزم المكتب المسير للرجاء الرياضي سحب شارة العمادة بشكل نهائي من محسن متولي، وإصدار عقوبة قاسية في حقه على خلفية التصرفات التي بدرت منه على هامش مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، في إطار ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وأثار تصرف متولي برفضه أخذ شارة العمادة من زميله أنس الزنيتي، استياء جميع مكونات الفريق، خاصة أن المكتب المسير لفريقه كان يراهن عليه في تقديم صورة مثالية تكون قدوة للاعبين الشباب لما راكمه من خبرة وتجربة في مسيرته الكروية محليا وعربيا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/05/2021 على الساعة 12:30